اخبار العراق

النائبة نصيف تأمل بان يتولى النجيفي الحكومة المصغرة

اقترحت النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف ان يتولى رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي رئاسة الحكومة المصغرة التي اقترح تشكيلها لتشرف على الانتخابات المبكرة والتي اشترط ان لاتشترك في الانتخابات .

 

وقالت في بيان اطلع عليه “النور نيوز” اليوم الخميس ” ان مقترح النجيفي بتشكيل حكومة مصغرة بديلة عن الحكومة الحالية لتشرف على الانتخابات المبكرة بشرط ان لاتشترك في الانتخابات هو مقترح لابأس به ، ونأمل ان يكون النجيفي على رأس الحكومة المصغرة “.

واضافت “ان تشكيل حكومة مصغرة للاشراف على الانتخابات مع عدم اشتراكه بها قد يساعد في إنهاء الأزمات وخلق حالة من الاستقرار ، خصوصا اذا كان النجيفي على رأس هذه الحكومة ، بشرط أن يلتزم بتعهده بعدم المشاركة في أية انتخابات مستقبلا “.

وتابعت” ان مهمة ادارة الحكومة المصغرة ستكون المهمة الأخيرة التي سيكلف بها النجيفي ونتمنى ان تكون خاتمة جيدة لمسيرته في العمل السياسي ، كما نأمل ان يوفق في الاشراف على الانتخابات المبكرة بكل حيادية وموضوعية “.

يذكر ان النجيفي كان قد اقترح تشكيل حكومة مصغرة بديلة عن الحكومة الحالية تقوم بالاشراف على انتخابات مبكرة ، بشرط ان لايشارك اعضاء الحكومة المصغرة في الانتخابات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: