اخبار العراق

متحدون تنعى مرشحها في نينوى إبراهيم احمد صالح الاصيفر

 

نعت قائمة متحدون إلى الشعب العراقي مرشحها في محافظة نينوى الأستاذ إبراهيم أحمد صالح الأصيفر والذي استشهد مساء اليوم على يد زمرة إجرامية باغية .


 

وقالت القائمة في بيان له مساء امس الذي تلقى “النور نيوز” نسخة منه : بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله ، ومشاعر ممزوجة بين الحزن والفخر ، نزف إلى أهلنا وجماهيرنا شهيد القائمة في محافظة نينوى الأستاذ إبراهيم أحمد صالح والذي استهدفته نيران المعتدين في منزله بحي المثنى شرقي الموصل .

 

وأكدت إن اغتيال الأصيفر يأتي متزامناً مع التصعيد الخطير الذي يمر به العراق ، والانهيار الأمني الكبير الذي يعيشه ، معربة عن قناعتها بأن من لا يريد الخير لنينوى ويعمل على تعويق مشروع التنمية والإصلاح فيها هو من يقف وراء هذه الأفعال الإجرامية .

 

كما طالبت العراقيين كافة بأخذ الحيطة والحذر بعدما عجزت الحكومة على توفير الأمن للمواطنين وأخذت معدلات الضحايا تتزايد وسط صمت مطبق وعجز لا يداريه الخطاب الإعلامي المهلهل للحكومة ومسؤوليها .

 

رحم الله شهداء العراق عامة وأخينا الشهيد إبراهيم خاصة وأسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وحفظ عراقنا الحبيب وأبناء شعبنا ، وأفشل مخططات أعدائه ومن يتواطأ معهم ولا نقول إلا ما يرضي ربنا ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

 

يذكر إن الشهيد يحمل المرشح التسلسل 32 ضمن قائمة متحدون 444 عن محافظة نينوى .

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى