الامنية

عمليات الانبار: اللافي وابو ريشة والزين متورطون بقتل الجنود الخمسة

اعلنت قيادة عمليات الانبار، اليوم، اسماء ثلاثة من المتورطين بقتل الجنود الخمسة في محافظة الانبار.

وقال قائد عمليات الانبار مرضي المحلاوي في خبر عاجل بثه التلفزيون الرسمي “العراقية” اليوم الاثنين، تابعه “النور نيوز” ان “المتحدث باسم المعتصمين الشيخ سعيد اللافي، والشيخ محمد خميس ابو ريشة، والشيخ قصي الزين متورطون بقتل الجنود الخمسة يوم السبت الماضي”.

يذكر ان 5 من افراد الجيش العزل قتلوا واصيب اخر بجروح السبت الماضي بهجوم مسلح قرب ساحة الاعتصام في مدينة الرمادي.

وعلى اثر الهجوم دعت قيادة عمليات وشرطة الانبار شيوخ العشائر والمعتصمين الى التعاون في اعتقال المنفذين محددة مهلة 24 ساعة لذلك وبخلافه “فانها ستحرق الاخضر واليابس، على حد تعبيرها، ثم تم تمديد المهلى الى 24 ساعة اضافية تنتهي اليوم.

واعلن عدد من شيوخ عشائر محافظة الانبار انسحاب نحو نصف المعتصمين ومخيماتهم من ساحات الاعتصام في مدينة الرمادي بعد حادثة مقتل الجنود الخمسة ومعظمهم من ابناء العشائر في الانبار .

من جانبه أعلن قائد عمليات محافظة الانبار الفريق الأول الركن مرضي المحلاوي امس الاحد عن البدء بملاحقة المسلحين المسؤولين عن مقتل خمسة من افراد الجيش قرب ساحة الاعتصام في الانبار  .

وفي وقت سابق أعلن رئيس مؤتمر صحوة العراق أحمد ابو ريشة، الاحد، اعتقال شخصين من قتلة الجنود العراقيين في مدينة الرمادي، وأضاف ابو ريشة أن “أبناء العشائر قاموا بتسليم المعتقلين إلى مديرية شرطة الأنباء حتى ينالوا جزاءهم العادل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: