رياضية

اتحاد الكرة: بغداد تستضيف مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة لنهائيات امم اسيا تحت 19 عام

عبر الاتحاد المركزي لكرة القدم عن سعادته بقرار الاتحاد الاسيوي بنقل مباريات المجموعة الثالثة المؤهلة الى نهائيات امم اسيا لكرة القدم تحت 19 عاما الى العراق.

وقال عضو اتحاد الكرة عبد القادر شمخي في تصريح اطلع عليه “النور نيوز”، ان  “اتحاد الكرة سيفاتح الاتحادين الدولي والاسيوي بشأن احتضان العاصمة بغداد لمباريات المجموعة الثالثة لتكون بوابة لرفع الحظر بصورة نهائية عن ملاعبنا”.

واشار الى “ان اتحاد الكرة عازم على تهيئة السكن المناسب لمنتخبات المجموعة الثالثة فضلا عن توفير جميع مستلزمات نجاح المباريات لعكس الصورة المشرقة لكرة القدم العراقية، وسحبت في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عاماً عام 2014.

وتم تصنيف منتخبنا على رأس منتخبات المجموعة الثالثة الى جانب الكويت وباكستان وبنغلاديش.

وتقام النهائيات عام 2014 في ميانمار التي ضمنت التأهل بشكل مباشر إلى النهائيات.

ويتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات التسع إلى النهائيات (خمس مجموعات من غرب آسيا وأربع مجموعات من شرق آسيا)، وذلك إلى جانب أفضل ستة منتخبات تحصل على المركز الثاني ومنتخب ميانمار المضيف.

وجرى سحب القرعة اليوم الجمعة الماضي بمقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور التصفيات المؤهلة لنهائيات البطولة الآسيوية تحت 19 عاماً عام 2014 وتصفيات البطولة الآسيوية تحت 16 عاماً عام 2014.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى