اخبار العراق

الحكيم بعد لقائه النجيفي يدعو المقاطعين الى العودة لمجلسي الوزراء والنواب

دعا رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي عمار الحكيم الكتل المقاطعة لمجلسي النواب والوزراء بالعودة إليهما، مؤكدا  تشكيل مجالس المحافظات القادمة بفرق منسجمة وكفوءة تطمئن المواطن وتعمل على خدمته.

 

وذكر بيان لمكتب الحكيم اطلع عليه “النور نيوز” اليوم ان” الحكيم التقى رئيس مجلس النواب وائتلاف متحدون أسامة النجيفي في مكتب الاخير بحضور عدد من قادة ائتلاف متحدون من بينهم اياد السامرائي وسلمان الجميلي.

 واكد الحكيم خلال اللقاء  ضرورة أن تفي الكتل بالوعود التي أطلقتها في حملاتها الانتخابية، مبينا أن المرحلة تتطلب التحول من المنافسة إلى التعاون، موضحا ان فرص النجاح الأكبر تتطلب المشاركة الأوسع.

ونقل البيان عن الحكيم قوله أن لقاءه مع النجيفي اتفق على إدانة استهداف الأجهزة الأمنية في الانبار وباقي المناطق ، مؤكدا أن هذه اللقاءات واستمراريتها تطمئن الجمهور وتضع حدا للتصعيد .

من جهته أكد النجيفي بحسب البيان أن لقاءه بالحكيم بحث التحالفات المستقبلية في مجالس المحافظات، مبينا إن التقارب بين ائتلاف المواطن وائتلاف متحدون يؤسس إلى شراكة الأقوياء الناجحة ، داعيا الكتل النيابة إلى الحضور الفاعل والايجابي في البرلمان وتشريع القوانين المهمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى