رياضية

موريتانيا تواجه العراق وديا ببغداد في السابع من ايار

 

ذكر “موقع كوورة” ان الاتحاد العراقي لكرة القدم وجه دعوة الى الاتحاد الموريتاني لكرة القدم لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين، وتاتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخب العراقي لمواجهة نظيره العماني في تصفيات كأس العالم 2014 التي ستجرى بالبرازيل.

واكد الموقع بان موعد المباراة حدد في السابع من مايو القادم ببغداد.

 

وأشار عضو الاتحاد العراقي كامل زغير في تصريحات صحفية إلى أن المنتخب العراقي سوف يستعد لمواجهة عمان بإقامة ثلاث مباريات ودية مع منتخبات اليمن والكويت اضافة الى موريتانيا، حسب ما طالب به المدرب الصربي “فلاديمير بتروفيتش” من أجل الاطلاع على مستويات اللاعبين وتجربة اكبر عدد منهم للوصول للتشكيلة النهائية التي ستواجه عمان.

 

وقد اتفق الاتحاد الموريتاني لكرة القدم مع  نظيره العراقي على جميع التفاصيل المتعلقة بإجراء مباراة ودية في بغداد في السابع من الشهر المقبل حيث سيتكفل الجانب العراقي بجميع المصاريف من تذاكر طيران وإقامة في بغداد لمدة ثلاثة أيام.

 

جدير بالذكر أن منتخب موريتانيا خاض قبل عام من الآن مباراتين في منطقة الخليج ، حيث خسر من إيران بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت في طهران وخسر الثانية أمام مصر بثلاثية في المباراة التي جرت في الإمارات العربية المتحدة، وهو يحتل المركز 175 في تصنيف الفيفا لهذا الشهر.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: