اخبار العراق

النائبة نصيف: تستغرب من انزعاج ائتلاف (متحدون) من اتهامها لهم بالتزوير

أبدت النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف استغرابها من انزعاج ائتلاف (متحدون) بزعامة اسامة النجيفي من حديثها حول وجود تزوير في انتخابات مجالس المحافظات، مبينة ان “من لم يتورط بأية مخالفات قانونية يجب ان لاينزعج من الحديث عن وجود تزوير”.

 

وأوضحت بحسب بيان اطلع عليه “النور نيوز” ان ” انزعاج ائتلاف (متحدون)من تصريحاتي حول وجود تزوير في الانتخابات وإصدارهم بيانا متشنجا بهذا الشأن، يمكن تفسيره من قبل الجمهور بشكل يسيء الى سمعة ائتلاف (متحدون)، في وقت هم أحوج فيه الى الظهور أمام الشارع العراقي بوجه مقبول لغرض اقناع من يمكن اقناعه بما يقولون عنه انه مشروع وطني”.

واضافت “أما الاسلوب المتدني والخطاب الذي يفتقر الى ابسط معايير الذوق والذي اعتمده هؤلاء في بيانهم، فهو أمر لا غرابة فيه ولا يستحق الرد أو الاهتمام”.

ودعت نصيف ائتلاف (متحدون ومن هم على شاكلتهم ) بحسب البيان الى “اعادة تقييم نهجهم واسلوبهم وخطابهم بما يتفق مع معايير الذوق وينسجم مع طبيعة العمل السياسي، وعدم الانجرار وراء الانفعالات والنفس الطائفي الضيق، والسعي للتأقلم مع معطيات الواقع العراقي الجديد الرافض للتطرف بعد ان ذاق العراقيون ما ذاقوه في الحقبة السوداء التي ولت الى غير رجعة”.

وكانت قائمة متحدون التي يتزعمها رئيس البرلمان اسامة النجيفي قد عدت  اتهامات النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف حول تزوير الانتخابات “إفلاسا سياسيا بات معروفاً عنها”.

وذكرت القائمة بحسب بيان اطلع عليه “النور نيوز” ان “قائمة متحدون تستغرب من المعلومات التي اوردتها نصيف وماهية مصدرها كونها تتقاطع مع ما نشرته المفوضية نفسها من نسب وارقام، مؤكدة ان متحدون تربأ بنفسها عن النزول لتلك المستويات المتدنية التي تنتمي لها”.

وكانت النائبة عن ائتلاف العراقية الحرة قد اتهمت الاثنين الماضي  ائتلاف متحدون الذي يتزعمه رئيس مجلس النواب والقيادي في القائمة العراقية اسامة النجيفي بالتزوير في  الانتخابات بمناطق شمال بابل وجنوب بغداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى