الامنية

عاجل …القوات الامنية تقتحم ساحة الاعتصام بالحويجة وسقوط عشرات القتلى والجرحى

قتل واصيب صباح اليوم الثلاثاء العشرات باشتباكات مسحلة بين القوات الامنية المشتركة والمعتصمين في قضاء الحويجة جنوبي غرب محافظة كركوك .

 قتل واصيب صباح اليوم الثلاثاء العشرات باشتباكات مسحلة بين القوات الامنية المشتركة والمعتصمين في قضاء الحويجة جنوبي غرب محافظة كركوك .

وذكر مصدر امني طلب عدم كشف اسمه “انه وبعد اقتحام القوات الامنية المشتركة لساحة الاعتصام في الحويجة دارت اشتباكات مع مسلحين كانوا متواجدين في داخل الساحة ما اسفر عن مقتل واصابة العشرات غالبيتهم من المعتصمين “.

وأضاف ان “الاشتباكات مازالت مستمرة ولم تعرف بعد الاعداد النهائية للضحايا والجرحى “.

وكانت قوة امنية مشتركة مكونة من قوات التدخل السريع وسوات وقوة من الجيش العراقي قد اقتحمت صباح اليوم الثلاثاء ساحة الاعتصام في قضاء الحويجة جنوبي غرب كركوك بحثا عن منفذي الهجوم على القوات الامنية في الجمعة الماضية “.

وتشهد ساحات الاعتصام في قضاء الحويجة في محافظة كركوك منذ يوم الجمعة اجراءات امنية مشددة بعد مقتل جندي وجرح ضابطين في هجوم على نفطة تفتيش عسكرية حسب بيان لقيادة القوات البرية، وطالب الجيش معتصمي الحويجة تسليم الذين هاجموا نقطة التفتيش، فيما اتهم المعتصمون القوات الامنية باستفزازهم، وباطلاق النار، لان المعتصمين لا يمتلكون اي سلاح سوى سجادة الصلاة ، بحسب قولهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى