اخبار العراق

الحميري يؤكد فوز قائمته بالمرتبة الأولى في انتخابات ديالى

أكد محافظ ديالى عمر الحميري، الاثنين، فوز قائمته بالمرتبة الأولى في الانتخابات المحلية داخل المحافظة، كاشفا عن حصوله على أكثر من 75 ألف صوت.

وقال الحميري في تصريح اطلع عليه “النور نيوز”، إن قائمته الانتخابية “عراقية ديالى حصلت على المرتبة الأولى في الانتخابات المحلية بديالى بعدما حصدت أكثر من 200 ألف صوت بموجب تقارير مراقبي القائمة المنتشرة في مراكز العد والفرز المحلية”، مرجحا أن “تنال القائمة 12 مقعدا قابلة للزيادة في مجلس ديالى للدورة المقبلة”.

واشار الحميري أنه “حصل على أكثر من 75 ألف صوت بموجب تقارير مراقبي قائمته في عموم مراكز العد والفرز داخل ديالى”، وبذلك يكون قد حاز على المرتبة الأولى على مستوى المرشحين ليس في ديالى فحسب بل في 12 محافظة بعدد الأصوات”.

وبين محافظ ديالى أن “ما حققته قائمته الانتخابية من فوز جاء بتظافر جهود جميع القوى الخيرة التي دعمت مشروعه الوطني وأعطت الأصوات من اجل الاستمرار في مسيرة بناء الإعمار والبناء وتحقيق الأماني”.

وبين الحميري “أن قائمته ستعمد إلى فتح أبواب التعاون والتنسيق مع كافة القوائم الانتخابية سواء التي فازت بالانتخابات أو التي لم يحالفها الحظ من اجل الإسراع بتشكيل الحكومة المحلية وتقديم الخدمات لجميع مناطق ديالى دون استثناء”.

وتتألف كتلة عراقية ديالى من أحزاب وتيارات سياسية متعددة أبرزها الحزب الإسلامي وعراقيون والحوار الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى