اخبار العراق

البياتي: المرحلة المقبلة ستشهد جمودا سياسيا

راى النائب عن ائتلاف دولة القانون عباس البياتي ، الاثنين، الجمود السياسي والحلول الترقعية ستكون هي العنوان الابرز للفترة المتبقية من عمر الحكومة والبرلمان.

 وقال البياتي في تصريح له اليوم ان :”المشهد المنظور للعملية السياسية خلال الفترة المقبلة  هو رغبة كل طرف باثارة الاشكالات تجاه الطرف الاخر لتحقيق مكاسب حزبية او شخصية كما ان الجميع غير مستعد لايجاد حلول للازمات بشكل جذري بغية الاستفادة منها في كسب جماهيرهم “.

واضاف ان “الكتل السياسية مطالبة خلال الفترة المقبلة والمتبقية من عمر البرلمان والحكومة الى التعاون في سبيل تمرير عدد من القوانين المهمة لان الفترة المتبقية لاتتجاوز السنة ولابد من استغلالها بافضل شكل بغية ايصال رسائل ايجابية للمواطنين بان السياسيين مع هموم المواطن واهتماماته “.

واوضح ان “استمرار مسلسل الازمات والانسحابات خلال الفترة المتبقية سيجعل الجميع امام مسؤولية كبيرة ستؤثر بشكل كبير على مستقبلهم السياسي ” , متوقعا ان :”العمر المتبقي من الحكومة والبرلمان سيكون المشهد الابرز فيه هو الجمود السياسي كون الجميع مقبل على صراعات انتخابية برلمانية وسيتم التركيز على محاولة السيطرة على الازمات كي لاتتفاقم بدل حلها جذريا من خلال الحلول الترقيعية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى