امانة بغداد تدعو الى رفع الملصصقات الانتخابية من الشوارع

دعت امانة بغداد الاحزاب والكيانات السياسية التي شاركت في انتخابات مجالس المحافظات الى المباشرة برفع دعاياتها الانتخابية من شوارع العاصمة بغداد اعتباراً من اليوم الاحد .

 وذكرت مديرية العلاقات والإعلام، في بيان لها اليوم  ان ” امانة بغداد تدعو الائتلافات والأحزاب والكيانات السياسية التي شاركت في انتخابات مجالس المحافظات الى المباشرة الفورية بازالة دعاياتها الانتخابية  من شوارع العاصمة بغداد إبتداءً من اليوم الأحد بعد انتهاء عملية التصويت العام التي جرت يوم امس السبت حسب الظوابط المعدة من قبل المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ” .

وأضافت أن ” أمانة بغداد تأمل من جميع الأحزاب والكيانات السياسية التي شاركت في الانتخابات ان تكون لها اسهامات في ازالة دعاياتها الانتخابية والتعاون مع ملاكات الدوائر البلدية التي تبذل جهود كبيرة للمحافظة على جمالية العاصمة بغداد والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لساكنيها ” .

وأوضحت ان ” هذ الاجراء يأتي انطلاقاً من حرص أمانة بغداد على جمالية العاصمة ومظهرها العام بعد ان تسببت تلك الدعايات والاعلانات في تشويه جمالية البنايات والشوارع والجسور والحدائق والمتنزهات والجزرات الوسطية وحجب الرؤية وعرقلة حركة السير والمرور ” .

واشارت الى ان ” الظوابط تنص على قيام الكيانات السياسية بإزالة مفردات الدعاية الانتخابية كافة خلال(30) يوماً من اليوم التالي ليوم الاقتراع وبعكسه سيتم تحميلها كلفة إزالة هذه المخالفات التي يتم تحديدها من قبل مديريات ودوائر البلدية “.

mohammed

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *