اخبار عامة

امانة بغداد تعلن اكمال استعداداتها للانتخابات

اعلنت امانة بغداد عن اكتمال جميع استعدادتها الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات المقرر إجراؤها بعد غد السبت  , موكدةً ان جهدها الخدمي في كافة مناطق العاصمة بغداد سيستمر بشكل طبيعي قبل واثناء وبعد اجراء الانتخابات.

 ونقلت مديرية العلاقات والإعلام في بيان ، الخميس، عن امين بغداد عبد الحسين المرشدي قوله ان ” الدوائر البلدية الأربع عشرة المنتشرة في عموم مناطق العاصمة بغداد اكملت كافة استعدادتها الخاصة بانتخابات مجالس المحافظات في اطار الخطة الموضوعة لهذا الغرض المتضمنة عدد من الاجراءات الخدمية والتنظيمية من بينها تهيئة وتنظيف مراكز الاقتراع والشوارع القريبة منها والمؤدية لها ورفع النفايات والأنقاض باستخدام الجهدين الالي والبشري ” .

وأضاف المرشدي ان “هذه الخطة تأتي مساهمة من امانة بغداد لانجاح هذه التجربة والممارسة الديمقراطية وإظهار المراكز الانتخابية بالمظهر اللائق وهي تستقبل الناخبين يوم التصويت العام لاختيار ممثليهم في مجلس محافظة بغداد “.

واوضح المرشدي ان ” الجهد الخدمي لدوائر امانة بغداد البلدية في جانبي الكرخ والرصافة سيستمر بشكل طبيعي قبل واثناء وبعد اجراء الانتخابات لتقديم خدمات النظافة والماء والمجاري وادامة الطرق واعمال الزراعة والتشجير وغيرها من الخدمات الضرورية  ” .

وداعا قيادة عمليات بغداد الى تسهيل حركة الآليات الخدمية وتنقلها في الشوارع الرئيسة وداخل المحلات والأزقة السكنية في جميع قواطع الدوائر البلدية ككابسات النفايات والصاروخيات والشافطات من اجل تمكينها من اداء الواجبات المناطة بها وتقديم افضل الخدمات لاهالي العاصمة بغداد .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى