اخبار العراق

النائب الجنابي: حزب المالكي يستجدي الاصوات بسخريته من المتظاهرين

انتقدت القائمة العراقية ،الخميس، ما وصفته بـ”إستجداء الأصوات وزرع الفتنة ” التي يمارسها ائتلاف دولة القانون ضد المتظاهرين ومحافظاتهم.

 وقال عضو القائمة مظهر الجنابي في تصريح له اليوم ان” لجوء رئيس الوزراء نوري المالكي والبعض من اعضاء حزبه للأنتقاص من المتظاهرين في ست محافظات ومطالبهم المشروعة ما هو الا استجداء للأصوات ومحاولة لزرع الفتنة بين صفوف ابناء الشعب الواحد والحصول على الاصوات عبر التحشيد الطائفي”.

وتابع الجنابي ” لقد قمنا بتشخيص عدد من التصريحات لكل من رئيس الوزراء ووزيري النقل هادي العامري والتعليم العالي علي الاديب وصفوا فيها المتظاهرين بـ”المتآمرين والأعداء “والتظاهرات بأنها ” افعال نتنة” ،مشيرا الى ان” التصريحات المذكورة تعد غير مقبولة سياسيا وأخلاقياً”.

وخاطب المواطنين في المحافظات الجنوبية ومحافظات الفرات الاوسط” لا تستغربوا من هذه المواقف اذ انها تأتي في اطار الدعاية المضادة والتسقيط الانتخابي ، وانها تكشف حقيقة ما يضمره نوري المالكي وحزبه في صدورهم لابناء العراق جميعاً “.

واضاف متسائلاً ” اذا علمنا بأن المالكي وحزبه يتبنون خطابات كهذه فكيف سيكون موقف المجتهدين من وزارء القائمة العراقية الذين عادوا للعمل في حكومته”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى