رياضية

مدرب الأولمبي يعتبر تأجيل بطولة التضامن فرصة للإعداد المثالي

إعتبر مدرب المنتخب الأولمبي هادي مطنش، الأربعاء، أن تأجيل منافسات بطولة التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في أندونيسيا خلال شهر حزيران المقبل، فرصة مثالية لإعداد المنتخب، مبينا أن تاجيل منافسات البطولة سيتيح لنا خيارات عديدة، كاشفا عن سعيه للإستفادة من لاعبي الدوري ومنتخب الشباب.

 وقال مطنش في تصريح له ، إن “تأجيل منافسات بطولة التضامن الإسلامي المقرر إقامتها في أندونيسيا خلال شهر حزيران المقبل، إلى تشرين الأول المقبل، فرصة مثالية لإعداد المنتخب للبطولة ونهائيات آسيا”، مبينا أن “ذلك سيتيح للجهاز الفني خيارات عديدة فيما يخص دعوة اللاعبين لتمثيل المنتخب”.

وأضاف مطنش أن “الفسحة الزمنية التي ستتوفر امامنا ستمنحنا خيار الإستفادة من لاعبي منتخب الشباب بعد فراغهم من المشاركة في نهائيات كأس العالم في تركيا، فضلا عن متابعة اللاعبين في الدوري المحلي”، مشيرا إلى أن “البطولة ستكون عاملا مساعدا للإعداد لنهائيات ىسيا التي تم تاجيلها أيضا حيث ستقام في كانون الثاني من العام المقبل”.

يذكر ان بطولة التضامن الإسلامي التي يشارك فيها العراق بعدد من الفعاليات ومنها كرة القدم أجلت إلى شهر تشرين الأول المقبل، بدلا منموعدها السابق خلال شهر حزيران المقب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى