اخبار العراق

متحدون تستنكر محاولة اغتيال محافظ نينوى وتعدها محاولة لتصفية رموزها

شجبت قائمة متحدون محاولة الاغتيال التي تعرض لها محافظ نينوى ومرشحها رقم 1 الأستاذ أثيل النجيفي ، معتبرة أن خصوم متحدون يرومون إفشال مشروعها عبر استهداف رموزها.

وقالت القائمة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، “من جديد يعود أعداء العراق وخصومه لتنفيذ أعمالهم الإجرامية بحق مرشحي متحدون في بغداد والمحافظات، محاولين إسكات صوت الحق ، ومواجهة مشروع الوحدة والإعمار الذي تحمله القائمة”، مبينة إن “مرشحها أثيل النجيفي تعرض صباح اليوم لمحاولة اغتيال فاشلة ألحقت أضراراً مادية بموكبه”.

وأضافت القائمة “إن الهدف الوطني الأسمى الذي تحمله تهون من اجله كل التضحيات، فها هي دماء الشهيد نجم الحربي وحسين القرغلي لم تجف بعد والخصوم يوجهون نيرانهم إلى الأستاذ النجيفي”، مؤكدةً أن “تلك الأعمال تهدف إلى محاولة التخلص من الشخصيات الفاعلة في محافظاتنا كي يفسح المجال لأصحاب الأجندات المأجورة تنفيذ برامجهم المشبوهة”.

وعاهدت متحدون جماهيرها خلال البيان “أن تبقى على طريقها دون حياد عنه، مهما عظمت التكاليف ، وكثرت المعوقات ، فرؤية عراقنا الحبيب مستقراً مزدهراً هدف لن نتنازل عنه ، ولن تكون دماء الشهداء ، والجرحى إلا طريقاً للوصول إلى ما نبتغي إن شاء الله”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: