اخبار العراق

الوقف السني يدن تفجيرات اليوم ويدعو الى وحدة الصف لمواجهة قوى الشر والظلام بهذا البلد

ادان ديوان الوقف السني بشدة الانفجارات الإجرامية البشعة التي استهدفت بغداد وعدد من المحافظات، داعيا أبناء شعب الى وحدة الصف لمواجهة كل قوى الشر والظلام التي تتربص شراً بهذا البلد.

وقال الوقف السني، اليوم الاثنين، في بيان له اطلع “النور نيوز” على نسخة منه، “شهدت عاصمتنا الجريحة بغداد وعدد من المحافظات، اليوم، سلسلة من الانفجارات الإجرامية التي استهدفت أبناء شعبنا الأبرياء وراح ضحيتها العديد من الشهداء والجرحى”.

واضاف البيان “إننا في ديوان الوقف السني نستنكر وندين بشدة هذه الأعمال الإجرامية البشعة، والتي تعطي صورة واضحة لمحاولات إحداث عراقيل تقف بوجه لحمة الشعب العراقي المؤحد، وندعو أبناء شعبنا للمزيد من التكاتف ووحدة الصف لمواجهة كل قوى الشر والظلام التي تتربص شراً بهذا البلد، سائلين المولى عز وجل أن يرحم شهداؤنا ويشافي جرحانا انه سميع مجيب الدعاء”.

وكان العراق قد شهد اليوم سلسلة من التفجيرات طالت العاصمة بغداد التي وقع فيها انفجار 8 سيارات مفخخة في مناطق متفرقة راح ضحيتها حسب المصادر الامنية 27 قتيلا و70 جريحا كان اخرها في مدينة الصدر ،مساء اليوم، ادى الى مقتل 11 مواطنا وجرح 55 اخرين، فضلا عن انفجارات بسيارات مفخخة وعبوات ناسفة في محافظات بابل وذي قار وديالى وصلاح الدين وكركوك ونينوى اسفرت عن مقتل واصابة العشرات من المواطنين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى