رياضية

تأجيل معسكر منتخب الشباب الى اشعار اخر

اكد مدرب منتخب الشباب الكروي حكيم شاكر انه أرجأ معسكره التدريبي المقرر في تركيا إلى إشعار آخر بعد ان كان على وشك المغادرة يوم غد الثلاثاء.

وقال المتحدث الاعلامي للمنتخب ثائر الموسوي في تصريح له، الاثنين، اطلع عليه “النور نيوز”، إن “مدرب المنتخب حكيم شاكر تداول مع اتحاد الكرة بشان معسكر المنتخب المقرر في تركيا استعدادا لنهائيات كاس العالم المقرر إنطلاقها خلال شهر حزيران المقبل في تركيا”، مبينا ان “المداولة تمخضت عن تاجيل معسكر منتخب الشباب إلى اشعار اخر عازيا ذلك لعدم تفريغ لاعبي ناديي الشرطة واربيل وعدد من لاعبي نادي الزوراء من قبل ادارات الأندية رغم حاجة المنتخب لخدماتهم فضلا عن انضمام اللاعبين محمد جبار شوكان وعلي فائز الى المنتخب الوطني الذي يتجمع اليوم على ملعب الشعب بدعوة من مدرب المنتخب الصربي بيتروفيتش”.

واضاف الموسوي ان “المدرب والاتحاد توصلا الى اتفاق بشان تاجيل المعسكر وفق طلب المدرب الذي رأى ان المعسكر بغياب عدد من اللاعبين لن تكون له جدوى في مسيرة اعداد المنتخب، ويواصل منتخب الشباب تدريباته على ملعب الشعب الدولي”.

وكانت قرعة نهايات كأس العالم والتي ستقام في تركيا أوقعت منتخب شباب العراق في المجموعة الخامسة والتي تضم كل من منتخبات تشيلي وإنكلترا ومصر وتنطلق منافساتها في حزيران المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى