اقتصاد

التجارة تباشر بتجهيز حصة شهر نيسان من مادة الطحين

باشرت الشركة العامة لتصنيع الحبوب بوزارة التجارة بتجهيز مادة الطحين لشهر نيسان، فيما تواصل تجهيز مربي الثروة الحيوانية بكميات من النخالة دعماً لهذا القطاع الحيوي.

 وأكد مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب علي هاشم بداي ان شركته “باشرت بتجهيز الوكلاء بحصص المواطنين من مادة الطحين لشهر نيسان في بغداد وعموم المحافظات”.

واوضح ان “الشركة ما زالت مستمرة بتجهيز مادة الطحين حسب الخطة الشهرية حيث لم تؤشر أي حالة تلكؤ في التجهيز طيلة الفترة الماضية مشدداً على ان الشركة تطبق اجراءات صارمة بحق المطاحن التي ترتكب مخالفات وخاصةً النوعية المتعلقة بالطحين المنتج وكذلك الوكلاء او الناقلين”.

وتواصل الشركة تجهيز مربي الثروة الحيوانية بكميات من مادة النخالة التي تستخدم كعلف دعماً منها لهذا القطاع المهم والحيوي ويجري التجهيز بالتنسيق مع وزارة الزراعة حسب قوائم بأسماء المربين ترد من قبل مديرية الثروة الحيوانية.

ويتم التجهيز لمربي الثورة الحيوانية حسب حاجة كل محافظة عن طريق فروع الشركة المنتشرة بجميع محافظات البلاد , ويكون التجهيز وفق اسعار محددة وبقوائم قطع يتم من خلالها استلام المادة بصورة مباشرة من قبل المربين دون وسطاء ويساهم هذا الاجراء في دعم الاقتصاد الوطني عبر الاهتمام بهذه الثروة الوطنية والمساهمة في استقرار اسعارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى