رياضية

الزوراء يهزم كربلاء بعقر داره وزاخو والكهرباء يحققان الفوز على النفط والمصافي

حقق فريق الزوراء بكرة القدم فوزا مستحقا له على مضيفه فريق كربلاء بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما، عصر اليوم، على ملعب كربلاء ضمن منافسات الدور الثاني من المرحلة الثانية لدوري النخبة.

وانتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع افضلية لفريق الزوراء الذي استحوذ لاعبوه على معظم كرات هذا الشوط لكن كان ينقصهم الخطورة على المرمى الكربلائي وهز شباكه.

وفي شوط المباراة الثاني توضحت نوايا الفريق الزورائي الذي تمكن لاعبوه من تاكيد ارجحيتهم ودك مرمى الفريق الكربلائي بكرتين وضعتهما في المقدمة، اذ جاء الهدف الاول عن طريق المحترف السوري زاهر ميداني في الدقيقة 78 من زمن المباراة , فيما تمكن البديل حيدر صباح من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 88 من زمن المباراة التي انتهت زورائية بهدفين نظبفبن .

وفي المباراة الثانية لهذا اليوم حقق فريق زاخو فوزا مستحقا له على ضيفه فريق النفط بهدف نظيف جاء بامضاء المحترف السوري رجا رافع، وبذات النتيجة تمكن فريق الكهرباء من تحقيق الفوز على فريق المصافي ضمن منافسات الدور ذاته وجاء هدف المباراة الوحيد بامضاء اللاعب وليد خالد من ضربة جزاء منتصف الشوط الثاني.

فيما انتهت مباراتين بالتعادل احدهما ايجابي تلك التي جمعت فريقي نفط الجنوب والطلبة حيث سجل لنفط الجنوب المهاجم باسم علي، فيما تمكن لاعب الطلبة عقيل عباس من معادلة الكفة لفريقه، في حين كان التعادل السلبي حاضرا ضمن منافسات هذا اليوم بين فريقي كركوك وبغداد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: