اخبار العراق

الجميلي تدعو المالكي لكشف جميع الملفات التي بجعبته

 

اعتبرت النائب عن القائمة العراقية وحدة الجميلي : تهديد رئيس الوزراء نوري المالكي امس بانه سيقلب الدنيا اذا ذهب للبرلمان تغطية لتجنب احراجه في مجلس النواب .

وقالت الجميلي في تصريح اطلع عليه “النور نيوز” اليوم  : ان تهديد المالكي بانه سيقلب الدنيا اذا ذهب للبرلمان امر مستغرب فهو يعني انه سيكشف بعض الملفات على عدد من النواب ، مشيرة الى انه اذا كان يمتلك بعض الملفات فلماذا يسكت عنها طيله هذه الفترة ولم يسلمها الى القضاء ليفصل فيها ، داعية المالكي الى كشف جميع الملفات التي بجعبته على جميع النواب المشكوك بهم وان لا يركز على جهة دون اخرى .

وبينت: ان البرلمان مقسم الى (3) اقسام ثلث منهم موالين لرئيس الوزراء وثلث منهم مشمول بالمادة 4 ارهاب بملفات مفبركة وملفقة فهم لا يستطيعون التكلم ولديهم حالة من الخرس والثلث الاخر مساوم للمالكي للحصول على زيادة في المكاسب لقوميته.

وطالبت الجميلي نوري المالكي رئيس الحكومة بالكشف عن الملفات الساخنة و الحقيقية على بعض النواب التي تحدث عنها ، وان يمارس دوره كقائد عام للقوات المسلحة ويحيلها الى القضاء للفصل بها ضمن الديمقراطية المعروفة ، موكدة ان كلام المالكي امس فيه حالة من التضليل للرأي العام لان الرأي العام متعاطف معه بالرغم من ان اتهاماته غير صحيحة.

وتابعت :ان رئيس الوزراء يبحث عن أعذار وحجج  لعدم حضوره للبرلمان فقضية الملفات التي سيقلب الدنيا بها عند ذهابه للبرلمان هي تغطية للحجج الواهية التي لم يجدها لتجنب احراجه في مجلس النواب .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى