الامنية

مجلس محافظة بغداد يعلن اكمال الخطة الامنية الخاصة بالانتخابات

أعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد ,الخميس , عن اكمال الخطة الامنية الخاصة بانتخابات مجلس المحافظة الخاص والعام “.

 وقال رئيس اللجنة عبد الكريم الذرب في تصريح له اليوم ان ” اللجنة الامنية في مجلس محافظة بغداد اعدت وبالتعاون مع القيادات الامنية التابعة للحكومة خطة متكاملة للحفاظ على الامن والاستقرار خلال سير الانتخابات ” مشيرا الى ان ” الخطة تتمثل بانتشار مكثف للقوات الامنية في مختلف مناطق العاصمة من اجل حماية المواطن وضمان وصوله باطمئنان الى صناديق الاقتراع للادلاء بصوته”.

واوضح ان ” كافة الاجهزة الامنية والاستخبارية ستكون في حالة استنفار قصوى لتنفيذ هذه الخطة من اجل الحصول على المعلومات الخاصة بتحركات الارهابيين للقيام بعمليات استباقية ضدهم بهدف حماية المرشحين والناخبين والمراكز الانتخابية “.

يذكر ان مفوضية العليا المستقلة للانتخابات قد حددت العشرين من الشهر الحالي موعداً لاجراء انتخابات مجالس المحافظات في عموم العراق ماعدا اقليم كردستان ومحافظتي الانبار ونينوى, فيما يكون الثالث عشر منه موعداً للتصويت الخاص للقوات الامنية الجيش والشرطة والنزلاء في السجون والمرضى والموظفين المكلفين بالواجبات اثناء يوم الانتخابات “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: