اخبار العراق

الجبوري يدعو العراقيين للمشاركة الفاعلة بالانتخابات لإحداث الإصلاح المطلوب

أكد عضو المكتب السياسي للحزب الإسلامي العراقي الدكتور سليم الجبوري إن انتخابات مجالس المحافظات تكتسب أهمية كبيرة كونها تعطي إمكانية تصحيح الأخطاء السابقة وإيجاد مجالس جيدة وكفوءة ونزيهة وتتمتع بصلاحيات واسعة للعمل بشكل عاجل لخدمة المواطن وتنفيذ المشاريع التي لا تزال معطلة طيلة السنوات السابقة.

 وأوضح الجبوري إن هذه المجالس تتميز بقربها من المواطن العراقي واحتكاكها المباشر معه مما يمكنها من إتباع آليات وخطط جديدة لتقديم الخدمات لهم وعدم التأخر فيها والابتعاد عن التجاذبات السياسية .

وبين القيادي في قائمة متحدون إن تركيبة المجالس الحالية ، ووجود بعض الأشخاص غير الكفوئين حرم المواطنين من خدماتها بشكل كبير ، وعوق مسيرة النهوض بواقعهم والتخفيف من معاناتهم ، مشدداً على إن متحدون تدعو العراقيين جميعاً للمشاركة في الانتخابات بشكل مكثف لاختيار الأكفاء من المرشحين كون ذلك يمثل جزء من العلاج ، ووسيلة لتحقيق الإصلاح والتغيير المطلوبين اليوم وبشدة .

وأضاف بان التجمع المدني للإصلاح الذي يرأسه الجبوري ساهم وبالتعاون مع الكتل المنضوية بائتلاف متحدون في ترشيح عدد من الكفاءات للدخول في هذه الانتخابات سعياً لإيجاد قيادات جديدة تستلم زمام إدارة محافظاتها بالشكل الذي يلبي طموحات المواطنين وتطلعاتهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: