رياضية

الجمعة المقبل اختبارات لاعبي منتخب العراق لتنس الطاولة تحضيرا للاستحقاقات المقبلة

ذكر رئيس الاتحاد العراقي لتنس الطاولة هيرده روؤف ان قاعة المركز التدريبي لاتحاد اللعبة في بغداد ستشهد الجمعة المقبل اجراء اختبارات للاعبي منتخب العراق تحضيرا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.

وقال رؤوف، اليوم الثلاثاء”: ان قاعة المركز التدريبي لاتحاد اللعبة في بغداد ستشهد الجمعة المقبل اجراء اختبارات للاعبي منتخب العراق تحضيرا للاستحقاقات الرسمية المقبلة، مشيرا الى ان منتخب الناشئين سيشارك في الرابع والعشرين من هذا الشهر في منافسات بطولة غرب اسيا التي ستقام في العاصمة الاردنية عمان والتي سيضمن فيهما المنتخبان الفائزان بالمركزين الاول والثاني التاهل الى نهائيات اسيا التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة شهر حزيران المقبل.

من جهة اخرى اكد رؤوف “ان لاعبين اثنين من الذكور ومثلهما من الاناث تولد عامي 2001و2002 سينتظمون في معسكر تدريبي في العاصمة المصرية القاهرة تحت اسم مشروع (الامل) قبل اختيار لاعب ولاعبة لمجموعة الدول العربية وكذلك الحال للمنتخبات العربية الافريقية، اذ سيتم ادخال من وقع الاختيار عليهم في معسكر تدريبي في النمسا تحت اشراف الاتحاد الدولي الذي سيظل يرعى هؤلاء اللاعبين الى حين وصولهم الى مرحلة الشباب” .

يذكر ان الاتحاد سيشارك في اجتماع وانتخابات الاتحاد الدولي للعبة التي ستقام في العاصمة الفرنسية باريس في الثاني عشر من الشهر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى