رياضية

حكيم شاكر يؤكد سعيه للعمل وفق مصلحة الكرة العراقية والشباب يبدأ أولى وحداته التدريبية

أكد مدرب منتخب الشباب حكيم شاكر، الثلاثاء، أن تداخل لاعبي المنتخب مع المنتخب الوطني اهم معوقات العمل على طريق الاستعداد لنهائيات كأس العالم، مبينا انه يسعى للعمل وفق ما تتطلبه مصلحة الكرة العراقية، فيما بدا منتخب الشباب أول وحداته التدريبية استعدادا لمونديال تركيا.

وقال شاكر “ان أهم ما يبرز كمعوق أمام اعداد المنتخب للمشاركة في نهائيات كأس العالم التس ستقام في تركيا خلال شهر حزيران المقبل، هو تداخل لاعبي المنتخب مع المنتخب الوطني”، معتبرا أن “غياب 12 لاعبا عن المنتخب بداعي الارتباط بالمنتخب الوطني يؤثر على عملية الإعداد”.

وأضاف “ان الجهاز الفني لابد له من اختيار لاعبين جدد يضمهم لصفوف المنتخب بغية تمثيله في البطولة” ، مؤكدا انه “سيعمل وفق ما تتطلبه مصلحة الكرة العراقية حيث سنضع البرنامج الكفيل بإعداد المنتخب بشكل يؤمن تحقيقه النتائج الطيبة”.

وبدأ منتخب الشباب ،عصر اليوم، أولى وحداته التدربية على ملعب الشعب الدولي استعداد لرحلته المقبلة في المشاركة بنهائيات كأس العالم في تركيا، وانتظم في الوحدة التدريبية 37 لاعبا بينهم لاعبون جدد تم اختيارهم في ضوء مستوياتهم في الدوري المحلي.

يذكر أن المنتخب يلعب في مجموعة تضم منتخبات انجلترا وتشيلي ومصر في نهائيات كأس العالم التي ستقام خلال شهر حزيران المقبل في تركيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى