رياضية

اتحاد الكرة يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادت المنتخبات الوطنية

أكد الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم، الثلاثاء، أنه  سيعقد اجتماعا دوريا بمقره في بغداد يتضمن محاور مهمة تخص الشان الكروي، مبينا ان من اهم المحاور التي سيتصمنها المؤتمر مناقشة استعدادات المنتخبات الوطنية للاستحقاقات المقبلة، فيما أشار إلى مناقشة مناهج مدربي المنتخبات الوطنية.

 وقال عضو الاتحاد قادر شمخي في تصريح له اطلع عليه “النور نيوز”، إن “اتحاد الكرة سيعقد يوم غد الأربعاء، (العاشر من نيسان الحالي)، اجتماعا دوريا في مقره ببغداد بحضور رئيس واعضاء الاتحاد”، مبينا أن “الاجتماع سيتناول العديد من المحاور المهمة التي تخص والشان الكروي سواء المحلي او الخارجي”.

وأضاف شمخي أن “من اهم المحااور التي سيتم مناقشتها وتداولها في الاجتماع هي استعدادات المنتخب الوطني لتصفيات كاس اسيا وكاس العالم واستعدادات منتخب الشباب لنهائيات كاس العالم في تركيا واستعدادات منتخب الناشئين لنهائيات كاس العالم ومشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة التضامن الإسلامي”، مشيرا إلى أن “الاجتماع سيشهد مناقشة مناهج مدربي المنتخبات للإستحقاقات المقبلة”.

وكان اتحاد الكرة قرر خلال اجتماعاته السابقة الموافقة مشاركة المنتخب الاولمبي في بطولة التضامن فضلا عن مناقشة القضايا التي تخص المنتخبات الوطنية والدوري المحلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى