اخبار عامة

محافظ كربلاء يؤكد وجود شكاوى جراء تراكم انقاض مشروع مجسر شرق المدينة

افاد محافظ كربلاء امال الدين الهر بان “الحكومة المحلية تلقت شكاوى مقدمة من عدة دوائر حكومية ومواطنين بوجود مشاكل صحية وبيئية جراء تراكم الانقاض التي خلفتها عدة مشاريع تابعة الى وزارة البلديات والاشغال العامة والتي ضمت تنفيذ عدد من المجسرات وسط المدينة وخارجها”.

وقال الهر في تصريح له، اليوم الاحد، “ان شركة عبد الله عويز المنفذه لمجسر الامام علي عليه السلام قامت بتقطيع المنطقة الى عدة اجزاء مما سبب الاذى لساكني الاحياء القريبة وللدوائر المحيطة بالمشروع ولم يلتزم بايجاد طرق بديله للسيارات”. 

واشار محافظ كربلاء الى وجود العديد من الشكاوي التي صدرت من صحة كربلاء ومن دائرة البيئة ومن المواطنين حول المشاكل الصحية والبيئية التي حدثت جراء تراكم الانقاض وقطع الطرقات في منطقة العمل. 

وخلص القول  ان عدم انجاز هذا المشروع يعتبر اساءة متعمدة لمدينة كربلاء، وهناك قصور او تقصير حقيقيين من اجل عدم اظهار المدينة بالمظهر اللائق، منوها الى عدم قيام وزارة البلديات باي اجراء حقيقي بحق الشركة المنفذة وربما يكون هناك تواطئا بين بعض الموظفين في سبيل عدم انجاز المشاريع في وقتها  يذكر ان الكلفة الإجمالية لانجاز مشروع مجسر الامام علي بلغت  30 مليار دينار وبتمويل من وزارة البلديات والأشغال العامة وبفترة انجاز أمدها عامين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: