رياضية

الزوراء يحقق فوزا صعبا على نفط الجنوب وفوز كبير للميناء على الطلبة

قفز فريق الزوراء الى المركز الرابع برصيد [31] بعد فوزه الثمين على ضيفه نفط الجنوب في اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاحد، ضمن الدور الاول من المرحلة الثانية.

الشوط الاول كان فقيرا فنيا على الرغم من الافضلية النسبية للزوراء الا انه ظل خاليا من الاهداف ولكن الشوط الثاني كان مغايرا تماما عن سابقه من حيث الأداء والأهداف بعد إن حفل بخمسة أهداف حيث افتتح حسام مالك التهديف لفريقه عند الدقيقة [60] من المباراة غير ان لاعب الزوراء امجد وليد أعاد المباراة إلى نقطة البداية عبر إحرازه هدف التعادل عند الدقيقة [62] وهو واحد من أجمل الأهداف في الدوري.

غير ان تحركات لاعبو فريق نفط الجنوب مكنتهم من تسجيل هدف التقدم الثاني حمل توقيع لاعبه عامر صاحب عند الدقيقة [75] ولم تمض سوى أربع دقائق حتى عادل المهاجم الدولي عماد محمد النتيجة للمرة الثانية على التوالي غير ان كتيبة النوارس لم ترض بهذه النتيجة وكان قول الفصل عند مهاجمه سروان حسن الذي احرز هدف الفوز الثمين عند الدقيقة [81] لتنتهي المباراة بفوز ثمين للنوارس على حساب ضيفه نفط الجنوب.

وحقق فريق الميناء فوزا مسحقا على منافسه الطلبة بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها كل من حيدر ساري واحمد جاسب خطأ في مرماه وعلي حصني في الدقائق [6/60/66].

وخطف فريق المصافي ثلاث نقاط مهمة بعد ان تغلب على ضيفه السليمانية بهدفين مقابل هدف واحد سجل للفريق الفائز مصطفى كريم وخالد سعد عند الدقيقتين [26/90] وقلص فرحان شكور الفارق باحرازه الهدف الوحيد لفريقه عند الدقيقة [94].

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: