الامنية

اللجنة الامنية في الانبار تصف اعتقال المواطنين بدون اوامر قضائية بالـ “المسيئة”

كشف رئيس اللجنة الامنية في مجلس محافظة الانبار، اليوم السبت، “أن عملية اعتقال اربعة مواطنين من ناحية الكرمة شرق مدينة الفلوجة من قبل قوة من الجيش العراقي غيرقانونية كون ان القوة المداهمة لاتملك اوامر اعتقال قضائية “.

وقال في تصريح له “ان المداهمة التي ادت الى اعتقال اربعة مواطنين بينهم ضابط في الشرطة الحالية برتبة رائد من اهالي ناحية الكرمة شرق مدينة الفلوجة غير قانونية ومسيئة لان القوة لاتمتلك اوامر اعتقال قضائية ولم يتم اشعار القوة الامنية المتمركزة في المنطقة المذكورة بعملية المداهمة والاعتقال “.

واضاف “ان عملية الاعتقال والمداهمة لم تخظع للقانون وجاءت على خلفية معلومات غير دقيقة، مبينا “ان احد المعتقلين تم اعتقاله لثلاثة مرات ودفع مبالغ مالية كبيرة لقاء اطلاق سراحة ولانعرف الدوافع الحقيقة وراء اعادة اعتقاله مرة اخرى، لافتا ان “مجلس الانبار يجري اتصالات مكثفة مع قوات الجيش لمعرفة الدواعي الحقيقة وراء عملية الاعتقال “.

يذكر ان قوة من الجيش العراقي داهمت، ظهر اليوم، عدد من منازل المواطنين في منطقة ناحية الكرمة شرق مدينة الفلوجة وقامت باعتقال اربعة مواطنين بينهم ضابط في الشرطة برتبة رائد من مؤيدي ساحة اعتصام الفلوجة “.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: