اخبار العراق

العيساوي: سأكشف امام المرجعية ملفات فساد اخلاقي تطيح بكثير من الرؤوس الكبيرة في الحكومة


كشف وزير المالية المستقيل رافع العيساوي امتلاكه ملفات تكشف فضائح اخلاقية خطيرة اعلن عزمه تسليمها للمرجعية الدينية في النجف الاشرف.

وقال العيساوي خلال استضافته في برنامج حوار عراقي الذي تعرضه قناة البغدادية “ان رئيس الوزراء الحالي بات يمثل خطراً على مستقبل العراق ولا بد من استبداله كونه فشل في ادارة دفة البلاد من جميع النواحي، كاشفا انني “سأبعث بملفات تثير فضائح اخلاقية امام المرجعية في النجف التي اثق بها كما ان الملفات المذكورة ستطيح بكثير من الرؤوس الكبيرة في الحكومة الحالية”.

واضاف العيساوي “ان معركتنا ليست مع مكون من الشعب العراقي مطلقا كوننا نتواصل مع الشركاء في النجف الاشرف كالسيد مقتدى الصدر والسيد عمار الحكيم وغيرهما، كما ان المشكة باتت تنحصر في رئيس الوزراء وثلة من مستشاريه فقط”.

وتابع “ان اثارة مذكرات القبض والتحري ضدي جاءت على ذات السيناريو الذي استهدف به طارق الهاشمي كما تم توقيتها بعد اثارة ملفات السبعة مليارات دولار والاربعمئة دولار التان سلمت ملفاتهما لرئيس الوزراء الذي لم يتخذ أي اجراء مطلقاً”.

وبين “ان التكثيف الامني واثارة مشاعر القلق والتوجس لدى عامة المواطنين بان المنطقة الخضراء ستضرب وان بغداد سيتم اختراقها يأتي في اطار تغطية الاخفاقات الامنية التي راح ضحيتها المئات من المواطنين، موضحا ان”التفجيرات والفشل الأمني جاء نتيجة فشل ادارة الملف من قبل الحكومة ،”.

وزاد “ان التحالف الوطني قادر على استبدال المالكي واننا سنرحب بأية مبادرة بقيادي ناجح يدير امور البلاد”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى