اخبار العراق

امير قبائل الدليم يحذر من وجود محاولات لتقسيم البلاد من خلال إقليم الأنبار

حذر امير قبائل الدليم في عموم العراق، في بيان شديد اللهجة أصدره ،مساء الخميس، من وجود ما أسماها “فئة صغيرة من العملاء والسيئين وقطاعي الطرق” تعمل على وتر الطائفية من خلال إقليم الانبار، فيما أكد تصديه بجميع الوسائل المتاحة ضد من تسول له نفسه تقسيم البلاد.

 

وقال الشيخ ماجد عبد الرزاق السليمان في بيان له “سمعنا أن هناك فئة صغيرة من العملاء والسيئين وقطاعي الطرق في هذه المحافظة ومن محافظات اخرى  تعمل على وتر الطائفية من خلال فكرة الاقاليم ومنها اقليم الانبار”. 

وأضاف السليمان “لذا باسم العراق الغالي ومن اجل شعبه العظيم ولكي نحافظ على وحدته نحذر جميع من لديه فكرة او نية سواء كانت احزاب او كتل او شخصيات من المرتزقة والعملاء الذين يسعون لتقسيم البلاد”.

وأكد السليمان مخاطبا العراقيين وأبناء محافظة الانبار من عشائر واعيان ومثقفين رجالا ونساءً وحتى اطفال بالقول “سنقوم بالتصدي من اجلكم والحفاظ على مستقبلكم بجميع الوسائل المتاحة لنا في حماية ارضكم وأبنائكم ضد كل من تسول له نفسه تقسيم البلاد وقد اعذر من انذر”.

وختم السليمان بيانه بالقول “عاش العراق الواحد ويسقط الطائفيين ودعاة التقسيم وسنحافظ على وحدته مهما تكون الصعاب والتحديات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى