رياضية

الكرواتي رادان يصف الملاعب العراقية بالسيئة

أكد مدرب فريق اربيل الكرواتي رادان ان الملاعب العراقية للاسف لاتساعدنا على تقديم المستوى الذي يليق بسمعة فريقنا .

 وقال المنسق الاعلامي لنادي اربيل ريبين رمزي ان المدرب الكرواتي رادان أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد يوم امس بخصوص مباراة فريقي اربيل وفنجاء العماني ان الملاعب العراقية للاسف لاتساعدنا على تقديم المستوى الذي يليق بسمعة فريقنا.

واشار الى ان فريقنا خاض مبارتين سابقتين مع فريقي القوة الجوية والمصافي و كل مباراة لها خصوصية خصوصا ان الدوري العراقي يعتمد على النقاط ويختلف عن بطولة كاس الاتحاد الاسيوي , مبينا في الوقت ذاته للاسف ان الملاعب العراقية لم تكن بالمستوى المطلوب بحيث كان ملعب مصافي كارثة بكل معنى الكلمة .

ووعد رادان جمهور الكرة الاربيلية بتقديم مستوى يليق باسم النادي , معربا عن ثقته بنفسه وبلاعبيه انهم سوف يحققوا نتيجة ممتازة خلال مباراة اليوم وان اللقب الاسيوي لم يكن بعيد المنال عن متناول ايدينا , كما اننا سنلعب اليوم من اجل صدارة فرق المجموعة الثانية .

وأشار رمزي الى ان المؤتمر الفني للمباراة اعقد ايضا في فندق فان رويال بمدينة اربيل بحضور ممثلي ناديي اربيل وفنجاء العماني والطاقم التحكيمي ومشرف المباراة ، وقد تم خلاله تداول اخر مستجدات قانون الاتحاد الاسيوي للبطولة وتم تثبيت ملابس الفريقين ، حيث سيرتدي فريق اربيل فانيلة صفراء وشورت اسود فيما يرتدي حارس المرمى ملابس زرقاء كاملة , على ان يرتدي فريق فنجاء العماني ملابس رصاصية اللون بالكامل .

ويخوض فريق اربيل فس الساعة السادسة من عصر هذا اليوم مباراة مهمة امام فريق فنجاء العماني على ملعب فرانسو حريري بمدينة اربيل تأتي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدور الاول لفرق المجموعة الثانية لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى