اخبار عامة

الاعمار والاسكان تشارف على انجاز المبنى الجديد لمقر تشكيلات الوزارة في الديوانية

 

اعلنت وزارة الاعمار والاسكان ان الهيئة العامة للمباني وشركة المنصور العامة التابعتين للوزارة شارفتا على انجاز مشروع مقر تشـــــكيلات الوزارة في محافظة الديوانية بنسبة انــجاز بلغت نحو 94%.

وذكر بيان للوزارة اطلع عليه “النور نيوز” اليوم ان ” مشروع مقر تشكيلات الوزارة في محافظة الديوانية  شيد على ارض مساحتها 6600 م2 وبكلفة  اجمالية بلغـــت 5 مليارات و209 ملايين دينار حيث يتألف المبنى من طابقين يحتوي على غرف للموظفين بواقع 40 غرفة مكتبيه للطابق الواحد وقاعة اجتماعات رئيسية، يضم  مديريات [المباني ,الاسكان ,الطرق والجسور].

واضاف ان” المبنى يحتوي على ابنيه ثانوية متمثلة ببناية الاستعلامات وغرفة مولدة الى جانب مسقفات  وكذلك زود بنظام مراقبة فديوية بالاضافة الى مولدة كهربائية  اما بالنسبة للواجهات فسوف تغلف بمادة الزجاج والالكوبند اما الارضيات الداخلية فستكون بالمرمر .

وتابع البيان ان” الهيئة العامة للمباني التابعة للوزارة تواصل اعمالها في تنفيذ المشاريع الواردة في الخـــــطة الاستثمارية والموازنه الجاريه في قطاع المباني العامة عن طــــريق دوائــــر المهندس المقيم المنتشرة في بغداد ومكاتبها في المحافظات حيث تتولى الهيئة تنفيذ الاعمال الهندسية وتحقيق السيطرة النوعية على المواد الانـــشائية والخدمية الداخلة في صلب التنفيذ والتأكد من مطابقتها للمواصـــــــفات الفنيه وشروط المقاولات.

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى