اخبار العراق

التحالف الوطني يوكد على أهمية مواصلة الحوار مع الشركاء السياسيين


اجتمعت الهيئة السياسية للتحالف الوطنيِّ العراقيِّ بكافة مكوناتها في امس في مكتب إبراهيم الجعفريِّ وبحضور رئيس مجلس الوزراء نوري المالكيّ ونائب رئيس الجمهورية خضير الخزاعي .

وذكر بيان لمكتب الجعفري اطلع عليه “النور نيوز” ان المجتمعون أكّدوا على أهمية مواصلة الحوار مع الشركاء السياسيين؛ من أجل إيجاد الحلول لجميع المشاكل العالقة بالنحو الذي يحفظ وحدة العراق، وتماسُك مُكوِّنات شعبه، وبما يهيّئ الفرصة لتحقيق المُنجَزات، والمُكتسَبات لجميع المواطنين على صعيد البناء والإعمار.

واضاف بحث المجتمعون تطوُّرات الوضع الأمنيِّ، والحوادث الإرهابية التي وقعت مُؤخَّراً، وجرى التأكيد على أهمية رصِّ الصفِّ الوطنيِّ؛ لدرء خطر الإرهاب عن شعبنا، ودعم جهود القوى الأمنية والعسكرية لمواجهته. 

وتابع وأشاد التحالف الوطنيُّ بشجاعة وتضحيات القوى الأمنية داعياً إياها لإبداء المزيد من الحيطة والحذر، وبذل أقصى الجهود الاستخبارية لقطع الطريق على الإرهابيين.

كما استعرض التحالف الوطنيُّ ما تمَّ إنجازه من المطالب المشروعة للمتظاهرين من قبل اللجنتين الوزارية،مشدِّداً على ضرورة المُضي قُدُماً لاستكمال حزمة الإجراءات والتشريعات المطلوبة في أقرب وقت مُمكِن.

وأدان التحالف الوطنيُّ ما اسماه الأصوات المُحرِّضة على العنف، والداعية للطائفية، وطالب بضرورة عزلها، وإبعادها عن ساحات التظاهر، وتقديمها إلى القضاء العادلة . بحسب البيان. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: