اخبار العراق

المطلك يدعو وزراء ونواب جبهته إلى عدم الدخول في سجالات اعلامية

 

دعا نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات صالح المطلك، السبت، نواب ووزراء وسياسيي الجبهة العراقية للحوار الوطني إلى “النأي بأنفسهم” وعدم “الدخول في سجالات إعلامية” وعدم الرد على “الإساءات”، وفيما اعتبر أن الحملة تهدف إلى النيل منه وجبهته وإثارة فتن للتأثير على الجهود الرامية لتحقيق مطالب المتظاهرين.

وقال المطلك في بيان اطلع عليه “النور نيوز” اليوم , “يتعين على أعضاء الجبهة العراقية للحوار الوطني من نواب ووزراء ومتحدثين رسميين عدم الرد على التصريحات الإعلامية التي تحاول النيل من مسيرة الجبهة الوطنية والإساءة إلى أعضائها أو المساس بشخصي من أية جهة سياسية عراقية كانت”.
وبيّن المطلك أن “الدعوة تأتي في إطار الحرص على المصلحة الوطنية العليا”، منوها إلى ضرورة أن “ينأى سياسيو الجبهة بأنفسهم عن الدخول في سجالات إعلامية”.

وشدد المطلك على أن “الحملة تهدف إلى إحداث تصدعات في العملية السياسية وتوفير أجواء لإثارة الفتن والصراعات ما يضر بمصالح الشعب والوطن”، مشيرا إلى أن “ذلك يضعف من المواقف الوطنية الساعية إلى لم الشمل العراقي، ويؤثر على الجهود الرامية لتحقيق مطالب المتظاهرين المشروعة من قبل الحكومة والبرلمان”.

وواجه قرار عودة وزراء حركة الحل وجبهة الحوار المتحالفان مخرا في قائمة انتخابية موحدة تحت اسم العراقية العربية رفضا واسعا في المحافظات التي تشهد تظاهرات ضد سياسة الحكومة العراقية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: