اخبار عامة

وزارة حقوق الانسان تدعو الى اقرار مسودة الاستراتيجية الوطنية للشباب

 

أكد وكيل وزارة حقوق الانسان السيد حسين الزهيري على اهمية اقرار مسودة الاستراتيجيه الوطنية للشباب باعتبارها احد الاجراءات الفاعلة في مجال تعزيز واقع حقوق الشباب في العراق.

ودعا السيد حسين الزهيري خلال مشاركته في اجتماع اللجنة العليا للشباب الذي نظمته وزارة الشباب والرياضة في قاعة فندق الشيراتون في محافظة البصرة الى اعتماد الخطط التي تضمنتها مسودة الاستراتيجية المقدمة من وزارة الشباب والرياضة كونها تسهم بشكل فاعل في دعم فئات الشباب في المجتمع العراقي.

وذكر بيان ولوزارة حقوق الانسان الذي طلع عليه “النور نيوز”  ان محاور الاجتماع الذي شاركت فيه وزارات التخطيط والتعليم العالي والبحث العلمي والتربية وحقوق الانسان اضافة الى مشاركة خبراء مختصين من الامم المتحدة والجامعة الامريكية في بيروت , بدأت بكلمة ترحيبية لمعالي وزير الشباب والرياضة المهندس (جاسم محمد جعفر) تلتها كلمة الشريك الاممي من صندوق الامم المتحدة للسكان الدكتور جورج جورجي. بعدها استعرض الدكتور (ناصر ياسين) من الجامعة الامريكية في بيروت المسودة النهائية للاستراتيجة الوطنية للشباب في العراق مبادئ الاستراتيجية والواقع التعليمي في العراق. 

فيما قدم وكيل وزارة حقوق الانسان السيد حسين الزهيري وجهة نظر ورؤيا الوزارة بشان الاستراتيجية الوطنية للشباب في العراق من منظور حقوق الانسان وعلاقة الوزارة حسب اختصاصها. 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى