رياضية

مبارزوا البارالمبية في بطولة العالم لوناتو

 

علن رئيس اتحاد المبارزة على الكراسي السيد احمد عبد حسان عن اسماء الوفد المشارك في بطولة العالم لوناتو والتي ستقام في ايطاليا للفترة من 24 الى 26 مايس 2013 .

واضاف رئيس الاتحاد ان اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية ابدت موافقتها على الوفد المشارك بهذه البطولة والذي يضم كل من السيد كاظم سلطان الأمين المالي للأتحاد بصفته رئيسا للوفد وعضو الأتحاد السيد شاكر محمود ادريا.. مع المدربين رحيم فالح هامان وجمال معيوف احمد ، أما اللاعبين فهم عمار هادي علي فئة ( B ) وزين العابدين غيلان فئة ( A ).

كما يشارك للمرة الاولى للاعبي الشباب حيدر علي ناصر فئة (A  ) وعلي سعدي مناحي فئة ( B ) ، اضافة الى مشاركة العنصر النسوي في منافسات هذه البطوة حيث تمثل بمشاركة اللاعبة صفا علي جوير بفئة ( A ) والتي تُعتبر هذه المشاركة الخارجية الأولى لها. 

كما اعرب السيد احمد حسان عن أمله بمشاركة لاعبيه بهذه البطولة لا سيما المبارزان عمار هادي حامل لقب بطل اسيا لعام 2010 وزين العابدين غيلان بطل شباب العالم في وارشو للعام الماضي 2012  .

اشاد حسان بالجهود المبذولة للمدرب رحيم فالح الذي كانت له بصمته الواضحة في قاموس أنجازات اتحاد المبارزة والأرتقاء بمستوى اللاعبين للحصول على اعلى النتائج.. فكل التوفيق لمبارزي البارالمبية.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى