رياضية

المنتخب الوطني بالملاكمة يستعد لبوطولة العالم

 

يستعد منتخبنا الوطني بالملاكمة للمشاركة في بطولتي آسيا والعالم  خلال تدريباته المتواصلة بشكل يومي في كلية التربية الرياضية في الجادرية باشراف المدرب الاوزبكي دامير بودانيبيكوف.

وقال الامين المالي للاتحاد العراقي المركزي للملاكمة علي تكليف : ان اتحاد اللعبة سعى الى توفير معسكر داخلي أقامه في كلية التربية الرياضية في الجادرية بغية الوصول باللاعبين الى الجاهزية المطلوبة التي تؤهلهم لخوض غمار منافسات بطولتي آسيا والعالم اللتين تعدان من اهم البطولات الدولية لمنتخبنا في مجال اللعبة كونهما يضمان خيرة ملاكمي العالم والقارة الآسيوية.

وأضاف : ان منتخبنا لفئتي الشباب والمتقدمين هو من سيشارك في هاتين البطولتين باشراف المدرب الأوزبكي دامير بودانيبيكوف بعد ان تم دمج ملاكمي المنتخبين لتحقيق الفائدة القصوى من اكتساب الخبرة بالنسبة للشباب الذين لا زالوا قليلي الخبرة قياساً مع فئة المتقدمين الذين كان لهم صولات وجولات على حلبات الملاكمة على الصعيدين الدولي والمحلي.

وأشار تكليف الى ان منتخبنا للمتقدمين تنتظره مشاركتان مهمتان تتمثلان ببطولة آسيا التي ستقام مطلع أيلول المقبل، وبطولة العالم المقرر إقامتها في كازاخستان في تشرين الأول المقبل، مبيناً في الوقت ذاته ان منتخب الشباب يستعد هو الآخر للمشاركة في بطولة آسيا التي ستقام في الفلبين آذار المقبل.

 
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى