رياضية

جمال علي مدربا جديدا لنادي النفط العراقي

 

عينت الهيئة الادارية لنادي النفط الرياضي جمال علي مدربا جديدا لفريقها الكروي المشارك في دوري النخبة بكرة القدم خلفا لشاكر محمود الذي قدم استقالته ظهر امس.

وقال مصدر في ادارة النفط : ان اللاعب الدولي السابق عباس عبيد سيتولى مهمة المدرب المساعد خلفا لمحمد جاسم الذي ابعد عن مهمته ايضا وسيبدأ عبيد قيادة الفريق اعتبارا من تدريبات يوم غد استعدادا لمواجهة الزوراء يوم الثلاثاء المقبل في دوري النخبة لحين عودة جمال علي من السفر خارج العراق.

وقال شاكر محمود : انه لم يستطع اكمال مهمته مع الفريق الذي يحتل حاليا المركز الحادي عشر في لائحة الترتيب برصيد 17 نقطة بسبب الصعوبات الناجمة عن العمل وكبر اعمار اللاعبين المختارين لتمثيل الفريق ممن ليس بمقدورهم مجاراة الاندية الاخرى واضاف انه حاول ان يقدم شيئا لكرة النفط لكن الامور تبدو في غاية الصعوبة في ظل الواقع الحالي للفريق.

وكان محمود قد تسلم مهمة تدريب النفط خلفا لناظم شاكر الذي انتهت علاقته مع النادي بعد ادوار قليلة من انطلاق بطولة الدوري في حين ارتبط جمال علي بمهمة تدريب فريق دهوك منذ بداية الموسم الحالي  قبل ان يتقدم باستقالته من تدريبه قبل يومين لينضم الى تدريب النفط.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: