اخبار العراقاقتصاد

شركة توزيع المنتجات النفطية توضح أسباب تراجع تجهيز الوقود في نينوى

النور نيوز/ نينوى

أصدرت شركة توزيع المنتجات النفطية، اليوم الاحد، توضيحا بشان أسباب تراجع تجهيز الوقود في نينوى.

وذكر بيان للشركة تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن ” مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب ترأس وفد الشركة للوقوف على الانباء التي تحدثت عن تراجع معدلات تجهيز الوقود للمواطنين حيث ضم الوفد مدير الهيئة الغربية شيت يونس، ومدير هيأة التفتيش علاء عدنان”.

وأضاف، البيان أن”  الزيارة تمخضت عن الوقوف على واقع تجهيز المحطات للوقود وتبين ان المحطات تعمل بطاقتها الاستيعابية مع تمديد وقت عملها لاستيعاب الزخم ان وجد ، وتبين ايضا ان الضغط المحدود على المحطات جاء نتيجة لفرق السعر بين محافظة نينوى ومدن اقليم كردستان “.

وتابع البيان أنه”تم  تكليف الملاك المتقدم في فرع نينوى بالاشراف ميدانيا على عملية التجهيز ومساعدة منتسبي هيأة التفتيش في هذه المهمة على ان يكون هذا التوجيه ملزما لكل الملاك المتقدم في الشركة من مسؤول شعبة صعودا مع كتابة تقرير مفصل للادارة العليا”.

وشدد على ضرورة، توجيه ملاك فرع نينوى بمضاعفة الجهود لخدمة محافظتهم وتعويضها عن ما عانته من اوضاع في المرحلة السابقة مع الاشادة بالجهود المقدمة من ملاك فرع نينوى ومواجهة الفساد والمفسدين والتصدي للاشاعات التي يحاول البعض بثها لاستهداف الشركة ومحافظة نينوى “.

ولفت الى أن” الشركة ممثلة بادارتها العليا تطمئن اهالي نينوى من انها لن تدخر جهدا في دعم المحافظة والتصدي لكل محاولات التلاعب التي تصدر من ضعاف النفوس وتعود سلبا على ابناء نينوى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى