اخبار العراق

الصحة تفتح باب التقديم على الدراسات العليا “البورد العربي” وتحدد الضوابط والشروط

النور نيوز / بغداد

أعلنت دائرة التخطيط وتنمية الموارد في وزارة الصحة، اليوم الخميس، فتح باب التقديم للدراسات العليا (البورد العربي) للملاكات الطبية للعام الدراسي 2022 – 2023، فيما حددت الضوابط والشروط.

وقال مدير عام دائرة التخطيط وتنمية الموارد (وكالة) توفيق وليد في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه تم اعداد الية للترشيح والمتضمنة تشكيل لجنة لدراسة الترشيح الى البورد العربي في كل دائرة صحة ويكون اخر موعد لاستلام طلبات التقديم من قبل الدوائر هو يوم الخميس 10 / 3/ 2022، وتتحمل الدائرة مسؤولية دقة المعلومات الموجودة في خلاصات الخدمة ويتم تزويد دائرة التخطيط في الوزارة بطلبات الراغبين باكمال الدراسة من الملاكات الطبية وخلاصات الخدمة والمستمسكات الاصولية عن طريق البوابة الالكترونية في شعبة الدراسات – قسم تطوير القوى العاملة لغاية يوم الخميس 9 / 4/ 2022 والموعد غير قابل للتمديد واخر موعد لاستلام الطلبات وخلاصة الخدمة من الدوائرهو يوم الخميس 15 /4 /2022.

وأوضح، ان المتقدم للدراسات يخضع لجميع الشروط والاختصاصات والتعليمات الخاصة بمنح الاجازة الدراسية التي سبق ان تم اعمامها بعد مصادقة الوزير عليها.

ونوه الى انه لا يزيد عمر المتقدم عن (45) للاختصاصات العامة وان يحصل على عدم ممانعة الوزارة – دائرة التخطيط وتنمية الموارد بالاختصاص الطبي المطلوب وبخلافه يعتبر القبول لاغيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى