اخبار العراقاهم الاخبارعاجل

توقعات بتساقط أمطار وارتفاع بدرجات الحرارة للايام المقبلة

النور نيوز/ بغداد
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، الأحد، عن حالة الطقس في البلاد للأسبوع الحالي، فيما توقعت تساقط أمطار رعدية مع ارتفاع في درجات الحرارة.

وذكر بيان للهيئة، وصل “النور نيوز ” أن “طقس البلاد غدا الاثنين سيكون “بإذن الله” غائماً جزئياً يتحول تدريجياً بعد الظهر الى غائم مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة خلال الليل تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة خلال الليل في الاقسام الشرقية منها رعدية احياناً”.

واشارت “فيما سيكون “بإذن الله” الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً يتحول تدريجياً الى غائم بعد الظهر مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً ، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية ،في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

وأضاف البيان أن “طقس الثلاثاء سيكون “بإذن الله” صحواً وفي الاقسام الشرقية غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً ويتحول الطقس تدريجياً فيها الى صحو، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين ستنخفض قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

وتابع أن “طقس الاربعاء المقبل سيكون “بإذن الله” صحواً يتحول تدريجياً الى غائم جزئي في المنطقتي الوسطى والشمالية، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات عن اليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد”.

واشار البيان إلى أن “طقس الخميس سيكون “بإذن الله” غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتي الوسطى والجنوبية، في حين سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة في الاقسام الشمالية منها تكون رعدية احياناً، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية، في حين سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الجنوبي من البلاد”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى