اخبار العراقالامنية

شرطة كركوك تكشف تفاصيل عملية قتل واعتقال تاجري مخدرات

النور نيوز/ كركوك

كشفت مديرية شرطة محافظة كركوك والمنشآت، اليوم الأحد، تفاصيل عملية قتل تاجر مخدرات والقبض على آخر وبحوزته 250 غم من المخدرات.

وذكرت الشرطة، في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أنه “بإشراف مباشر من قبل قائد شرطة محافظة كركوك العميد ( كاوه غريب عبدالرحمن) ومدير عام مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية شرعت مفارز قسم مكافحة المخدرات كركوك بإمرة العميد ( هما رؤوف عبدالكريم) ومفارز جهاز الامن الوطني في كركوك وفصيل الاقتحام بنصب كمين على الطريق الحولي في منطقة رحيم اوه”.

واضاف البيان، أن “العملية تمت بناء على معلومات استخبارية دقيقة حول قيام اشخاص بتهريب المخدرات بين قضاء طق طق التابع لمحافظة السليمانية الى محافظة بغداد، وبعد استحصال قرار قاضي التحقيق وإصدار أمر القبض بحقهما وفق المادة 28 مخدرات”.

وتابع: “بعد الاشتباه بإحدى العجلات وأثناء محاولة إيقافها قام المتهمان بإطلاق النار على أفراد السيطرة الوقتية المنصوبة وتم الرد عليهما وقتل أحدهم والقبض على الآخر وبحوزتهما 250 غم مع ميزان ومسدس”، مردفا بالقول:”بهذا يكون هذه ثاني عملية نوعية لقسم مكافحة المخدرات لهذا العام للقضاء على تجارة المخدرات وتخليص المجتمع من هذه الآفة”.
ودعا قائد الشرطة، بحسب البيان، المواطنين “في حال الاشتباه بأي حالة الاتصال على الارقام المجانية لغرفة العمليات (113 و 345 ) أو الاتصال بشرطة النجدة (104)”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى