اخبار العراق

العمل تعلن إطلاق رواتب المعين المتفرغ

النور نيوز / بغداد

دعت هيئة رعاية ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، جميع المستفيدين من راتب المعين المتفرغ للتوجه الى منافذ الصرف الالكترونية في بغداد والمحافظات ابتداء من صباح هذا اليوم الخميس ٣٠-١٢-٢٠٢١ لاستلام مستحقاتهم المالية.

وقال النائب الاداري لرئيس الهيئة علي جعفر الحلو في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان الهيئة اكملت جميع الاجراءات الادارية والفنية والمالية المتعلقة باطلاق راتب المعين المتفرغ للدفعة (١٢) لشهر كانون الاول ٢٠٢١ وبانتظار إشعار الصرف من المصارف المعنية وهي كل من (الرافدين، الرشيد، اشور).

وأشار الى التزام الهيئة بالتوقيتات الزمنية التي حددتها سابقا لاطلاق راتب المعين المتفرغ في موعد اقصاه من (٢٥ الى ٣٠) من كل شهر، مقدماً الاعتذار عن تأخير صرف الرواتب بسبب وصول التمويل من وزارة المالية متأخراً.

وجاء في البيان، ان الهيئة تدعو جميع المستفيدين لراتب المعين المتفرغ إلى استلام مستحقاتهم وتصفير بطاقاتهم نظرا لانتهاء السنة المالية الحالية وبداية سنة مالية جديدة، لافتا الى أن آخر يوم لاستلام الرواتب هو يوم الخميس ١٣_١_٢٠٢٢ وذلك بسبب إجراءات تدقيقة بين الهيئة والمصارف راجين الالتزام بالتوقيتات المحددة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى