اخبار العراقاخبار عامة

الغزي: مداخل بغداد تعاني من إهمال وتفتقر إلى أبسط الخدمات

النور نيوز/ بغداد

أكد الأمين العام لمجلس الوزراء حميد نعيم الغزي، اليوم الأحد، أن مشروع تطوير المداخل الخمسة للعاصمة بغداد يحظى باهتمام رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي.

وذكرت الأمانة في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، أن “الغزي تفقد مراحل العمل في مشروعي تأهيل وتطوير مدخلي بغداد – واسط، وبغداد – ديالى”.

وذكر الأمين العام لمجلس الوزراء، بحسب البيان، أن “مشروع تطوير مداخل بغداد، يحظى برعاية واهتمام من لدن رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، الذي يتضمن تأهيل المداخل الخمسة للعاصمة بغداد”.

وأضاف الغزي، أن “مداخل العاصمة بغداد، كانت تعاني من إهمال وتفتقر إلى أبسط الخدمات، وكان التوجه الحكومي نحو تطويرها وتأهيلها؛ لتكون واجهة حضارية وعمرانية متطورة”.

وأشاد الغزي، خلال اجتماعه بالملاكات الهندسية والفنية في مواقع العمل، بالجهد الاستثنائي لدائرة الطرق والجسور في وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والأشغال العامة، في إنجاز المشروع ومتابعته مع الشركة المنفذة، فضلاً عن إنجازها العديد من المشروعات في المحافظات المختلفة”.

وحث الشركة المنفذة، على “مضاعفة الجهود ورفع وتيرة العمل خلال المرحلة المقبلة، مع الأخذ بعين الاهتمام، الالتزام بالمواصفات الفنية وجودة العمل”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى