اخبار العراق

الاتحادية تلقي القبض على 3 متهمين بالسرقة وتجارة المخدرات في بغداد

النور نيوز / بغداد

ألقت مفارز الشرطة الاتحادية، القبض على 3 متهمين أحدهم بالسرقة وآخَرَين بتجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في بغداد.

وجاء في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الثالث للواء مع مفرزة من الأمن الوطني، تمكنت من إلقاء القبض على متهمين اثنين بتجارة وترويج وتعاطي المواد المخدرة في منطقة ( المشتل حي المعلمين ) ببغداد”.

وأوضح، انه” تمت عملية إلقاء القبض من خلال نصب كمين محكم بعد توفر معلومة استخبارية بتواجد المتهمَين ضمن قاطع المسؤولية وبعد تطويق المكان المقصود خلال تواجدهم فيه وعند قيام القوة المنفذة بعملية إلقاء القبض، قاما بإطلاق النار على القوة وبعد ملاحقتهم تم إلقاء القبض عليهما ، وضبط بحوزتهما 250 غم مادة الكرستال ، مسدس نوع HS”.

وأضاف البيان، ان “قوة من اللواء ذاته بالاشتراك مع مفرزة من شعبة استخبارات الفوج الأول للواء ومفرزة من مكتب مكافحة إجرام الاعظمية، ألقت القبض على متهم بسرقة الحقائب النسائية في منطقة ( الشماعية ) ببغداد”.

وتابع، انه “تمت عملية إلقاء القبض بعد توفر معلومة دقيقة بتواجد المتهم ضمن المنطقة مسنودة بتصوير كاميرات المراقبة التي وثقت قيامه بعمليات السرقة ، وعلى الفور توجهت القوة المنفذة إلى المكان المقصود وبنصب كمين محكم ضمن المنطقة تم إلقاء القبض عليه”، لافتا الى “تسليم المتهمين الثلاث مع المضبوطات الى جهة الطلب اصولياً”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى