اخبار العراقاخبار عامة

العبادي: كسب التحدي اليوم يكمن بتجاوز الإنقسام السياسي

النور نيوز/ بغداد

أكد رئيس إئتلاف النصر حيدر العبادي، الجمعة، أن كسب التحدي اليوم “يكمن بتجاوز الانقسام السياسي والعمل بروح الفريق الواحد لخدمة العراق”.

وقال العبادي في بيان، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إن “ذكرى النصر العظيم اليوم، حيث انتصر العراق على الظلام والهمجية والفتنة الداعشية، وأسقط أكبر مشروع كاد أن يعصف به كدولة، ففي العاشر من كانون الأول 2017 تحرير العراق من براثن المشروع الداعشي المخدوم والمدعوم”.

وأضاف، “إنني اليوم أبارك للعراقيين ذكرى النصر الذي صنعوه بدمائهم، وأُحيي إرادتهم وتضحيات مقاتليهم الأبطال، وأُؤكد بأنّ هذا الشعب قادر على تجاوز المحن مهما تطاولت”.

وتابع، “تمر ذكرى النصر اليوم، والبلاد تعيش انقساماً سياسياً، وعودة مؤسفة للعمليات الإرهابية، وتضخم مريع يشل قدرات المواطنين المعيشية، وهي تحديات جديدة تتطلب منا جميعاً الإرتقاء لواجب الإستجابة لها، كي نكسب رهان الدولة مجدداً”.

كما أكّد أنَّ “كسب التحدي اليوم يكمن بتجاوز الإنقسام السياسي والعمل بروح الفريق الواحد للحفاظ على الدولة ووحدتها وسيادتها ورفاه مواطنيها، وذلك من خلال الوحدة الوطنية والحكم الفعّال والإدارة الكفوءة والنزيهة للدولة لخدمة العراقيين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى