اخبار العراقالامنية

مكافحة الإرهاب تعلن اعتقال أحد المسؤولين عن اغتيال الضُباط في بغداد

النور نيوز/ بغداد

اعلن جهاز مُكافحة الإرهاب، اليوم الاربعاء، عن القبض على ( 13 ) إرهابيا من عصابات داعـش بينهم أحد قادة المفارز الإرهابية المسؤولة عن اغتيال الضُباط في قاطع شمال بغداد.

وقال بيان للجهاز، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “عملية انطلقت بتوجيه من القائد العام للقوات المُسلحة وتطبيقًا للتكتيك الجديد الذي وضعته قيادة جهاز مُكافحة الإرهاب .

واوضح “نفذ افراد الجهاز في تشكيلاتنا سلسلة من العمليات النوعية التي كانت نتائجها ملموسة ومهمة على أرض الواقع .

وتابع “الجهاز أولى عملياتهم في العاصمة بغداد حيثُ أُلقي القبض على (٣) من قادة زمر داعـش الإرهابيـة أحدهم كان قد أشترك بعمليات جبانة وغادرة استهدفت ضُباط في القوات الأمنية  وكان يروم تنفيذ المزيد من العمليات الغادرة بعد مُداهمة ليلية لمنازلهم في كُل من ( الطارمية – الرضوانية – التاجي )”.

واشار الى “تمكن جهاز مُكافحة الإرهاب بعملية ثانية من إلقاء القبض على  قائد عسكري له باع طويل في الإرهاب ينتمي لعصابات داعـش رفقة أحد مُرافقيه بأطراف مُحافظة كركوك”.

وتابع: “اما العملية الثالثة كانت داخل أقضية مُحافظة الانبار والتي تم الإطاحة بـ(٤) عناصر ينتمون لزُمر داعـش، مشيرا الى العملية في مُحافظات ( صلاح الدين – نينوى – ديالى ) والتي تمكن فيها الجهاز من إلقاء القبض على (٤) إرهابيين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى