اخبار العراق

الاطار التنسيقي يكشف عن تفاصيل إجتماعه مع الصدر.. إتفاق على إستمرار الحوارات

النور نيوز/ بغداد
كشف الاطار التنسيقي، الذي يضم قوى شيعية، عن تفاصيل إجتماعه مع زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، مشيرا الى إتفاق على إستمرار الحوارات والمناقشات.

وجاء في بيان صدر عن الاطار التنسيقي، تلقى “النور نيوز” نسخة منه، ان “قادة الإطار التنسيقي استقبلوا، اليوم، زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر في منزل هادي العامري، لمناقشة القضايا العالقة وآخر مستجدات الوضع الراهن، تعزيزاً لروابط الوحدة والإخاء بين أبناء الوطن الواحد وبما يخدم مصلحة الشعب العراقي التي هي أولوية لجميع الأطراف”.

وأوضح، انه “ناقش المجتمعون اتخاذ الخطوات العملية اللازمة لمحاربة الفساد ومحاسبة الفاسدين وإيقاف الهدر المعتمد بالمال العام، والتأكيد على خروج القوات الأجنبية وفق الجدول الزمني المعلن ووضع آليات كفيلة بحصر السلاح بيد الدولة، فضلا عن حماية الحشد الشعبي ودعمه وتنظيمه بما يعزز دوره في حفظ الأمن في العراق، وتجريم التطبيع وكل ما يتعلق به”.

وأضاف، انه “تم مناقشة العمل المشترك للحفاظ على ثوابت الشعب العراقي في التصدي للانحرافات الاخلاقية والاجتماعية وفق الأطر القانونية،ة ورفع المستوى الاقتصادي للمناطق المحرومة وإبعاد التنافس السياسي عن كل المشاريع الخدمية ورفع المحرومية عن هذه المناطق”.

واتفق الطرفان، على “استمرار الحوارات والمناقشات وصولا إلى وضع معالجات واقعية للانسداد الحاصل في المشهد السياسي”، فيما أكدت قوى الإطار “استمرارها بخطواتها القانونية والجماهيرية فيما يتعلق بمتابعة موضوع نتائج الانتخابات”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى