اخبار العراقاخبار عامة

القبض على عصابة مختصة بسرقة السيارات في النجف

النور نيوز/ بغداد

أعلن محافظ النجف لؤي الياسري، الاثنين، تفاصيل القبض على عصابة مختصة بسرقة السيارات.

وقال المكتب الإعلامي لمحافظ النجف في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، إنه “تم إلقاء القبض على عصابة مختصة بسرقة المركبات والتعرف على خيوطها  تقوم بسرقة المركبات حيث قامت قوة برئاسة قائد شرطة المحافظة اللواء فائق الفتلاوي والعميد ادهم الصالحي وقوات سوات الاشاوس وابطال شرطة المناذرة وعدد من أبطال قيادة شرطة المحافظة ضباط ومنتسبين، بناءا على معلومات استخبارتية بمداهمة اماكن تواجدهم ومطاردتهم في بعض مناطق الطرق الريفية انتهت بسقوطهم والقاء القبض عليهم بالجرم المشهود وهم الان بيد رجال الامن الابطال”.

 

وبين محافظ النجف أن “الاجهزة الامنية تتبعت الادلة الجرمية لعدد من السرقات لتصل لمجموعة معلومات ساعدت عن كشف ملامح هذه العصابة وافرادها لتقوم الشرطة بالمداهمة والقاء القبض عليهم”.

 

وأكد المحافظ أن “افراد العصابة تم القاء القبض عليهم وسيتم احالتهم على القضاء العراقي المحترم لينالوا جزاءهم العادل وفق القانون”.

 

كما قدم الياسري “شكره وتقديره لقائد شرطة النجف اللواء فائق الفتلاوي لاشرافه ومتابعته ورئيس قسم مكافحة الاجرام العميد ادهم الصالحي وابطال سوات وجميع الاجهزة الامنية ضباطا ومنتسبين الساندة لهذه العملية النوعية في القضاء على المجرمين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى