القبض على 7 مطلوبين بالإرهاب والمخدرات والاعتداء والتزوير في بغداد

القبض على 7 مطلوبين بالإرهاب والمخدرات والاعتداء والتزوير في بغداد

النور نيوز/ بغداد

ألقت مفارز الشرطة الاتحادية، القبض على 7 مطلوبين بالإرهاب وقضايا المخدرات والاعتداء والتزوير في بغداد.

وجاء في بيان تلقى “النور نيوز” نسخة منه، انه “وفقاً لمعلومات استخبارية وبعملية نوعية، تمكنت قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفرزة من استخبارات اللواء، من إلقاء القبض على متهم مطلوب وفق المادة 4 إرهاب، في منطقة (العدوانية) ببغداد”.

وأضاف، ان “قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية مسنودة بالجهد الاستخباري ومفرزة من مركز شرطة المدائن من إلقاء القبض على اثنين متهمين مطلوبين والصادرة بحقهما مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤١٣ ” اعتداء عمد” في منطقة (الخناسة – قضاء المدائن) شرقي بغداد”.

وفي السياق ذاته، تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية وبالتعاون مع مفرزة من مركز شرطة الزعفرانية ، بتنفيذ مذكرة قبض والصادرة من محكمة تحقيق الكرادة ، وإلقاء القبض على متهم وفق أحكام المادة ٢٩٥ “تزوير” في منطقة “الزعفرانية” جنوب شرق بغداد.

وألقت قوة من اللواء الخامس الفرقة الثانية شرطة اتحادية ، القبض على ثلاثة متهمين طرفي مشاجرة ضمن منطقة (الحرية) ببغداد ، وتمت عملية إلقاء القبض عن طريق تنفيذ ممارسة أمنية مسنودة بالجهد الاستخباري أثناء تجوال إحدى دوريات اللواء ضمن المنطقة وبعد ملاحظة وجود المشاجرة تم على الفور إلقاء القبض على المتهمين.

وأشار البيان، الى “تسليم المتهمين اصولياً إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

saad

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *